الاثنين، 10 ديسمبر، 2012

التقرير الكامل والحصري عرض مهرجان رو ليلة الاثنين 10-12-2012






تم افتتاح عرض الرو بالتذكير بأحداث الأسبوع الماضي من هجمات فريق الدرع ورايباك على بانك كما تم التذكير بما سيحدث في هذا العرض.

ظهر دولف زيغلر واقفا على سلم حديدي وسط الحلبة تحت الحقيبة المعلقة وتحدث عن المواجهة القادمة ضد جون سينا الذي ذكر الجماهير بفشلة بالحصول على اللقب بالرغم فوزه بحقيبة في السابق.

كما تحدث زيغلر عن نفسه وأكد أنه سيصبح النجم الأبرز في كل الأوقات عندما يستبدل حقيبة نقوده ويصبح بطلا للوزن الثقيل.
دخل شيمس إلى الحلبة وسخر من وقوف زيغلر على السلم ثم حذره من التفكير بصرف حقيبته لأن عليه أن يواجهه بعد أن يجرد بيغ شو من اللقب ويصبح بطل الوزن الثقيل الجديد. هذا في حال نجح زيغلر بالحفاظ على حقيبته أمام جون سينا.

ظهر بيغ شو عند مدخل الصالة وقال أن كلاهما واهمين وأن شيمس يتفوه بالتفاهات. كما تحدى زيغلر أن يجرأ على استخدام حقيبته في أي وقت لأنه سيضربه. 

رد شيمس وقال أنه ممنوع من لمس بيغ شو لا يعني أنه لا يستطيع لمس شخص آخر ثم قام بدفع السلم الذي يقف عليه دولف زيغلر مما تسبب بسقوطه بشكل عنيف وتحدى بيغ شو للدخول إلى الحلبة. ظهر بعدها فينس ماكمان يسير خلف الكواليس.
دخل فينس مكمان إلى مدخل الصالة واعتذر على قطع النزال الذي كان على وشك البدء وسأل الجماهير عن رأيهم بالنزال الرئيسي لهذا العرض بين جون سينا وبيغ شو ثم طلب من الجماهير الترحيب بالمشرفة الإدارية فيكي غيريرو.


قال فينس مكمان أنه يريد إضافة المزيد من الإثارة على العرض بإضافة نزال رئيسي جديد للعرض يكون شيمس طرفا به وهمس بإذنها باسم خصمه وهو دولف زيغلر. كما اقترح فينس إضافة حدث ثالث كبير لتقترح فيكي أن تضع اي جي في نزال اثنتين ضد واحدة، إلّا أن فينس صقعها بقراره أن تواجه هي غريمتها اي جي ثم دعى ار تروث للدخول إلى الحلبة.

النزال الأول
ار تروث - يهزم - وايد باريت
تمكن ار تروث من خطف الفوز بشكل مفاجئ ثم دخل كوفي كينغستون إلى الحلبة وقفز على باريت من أعلى الحبال ويرافق صديقه ار تروث إلى خلف الكواليس.
ظهرت اي جي خلف الكواليس سعيدة للغاية وتتحدث لعدد من المصارعات عن فرحتها بالحصول على نزال ضد فيكي غيريرو. ثم دخلت إلى غرفة غيار المصارعين وعانقت جون سينا الذي بدا محرجا للغاية ونبهها أن هذه غرفة غيار المصارعين وطلب منها الذهاب لمكان آخر.

النزال الثاني
نزال فرق إقصائي رباعي
الفائز فريق كودي رودس وداميان ساندو
نجح فريق اليوزوز بإبعاد فريق ايبيكو وبريمو ثم فريق تايتوس أونيل ودارين يونغ إلى أن فريق رودس وساندو كانا لهم بالمرصاد وحرماهما من الوصول إلى تي ال سي ومنافسة فريق سين كارا وري مستريو على الفريق المرشح للمنافسة على اللقب.

النزال الثالث
ايف توريس - تهزم - اليشيا فوكس
ظهر سي ام بانك خلف الكواليس وهو يسير برفقة بول هيمان على عكازين في طريقه إلى الحلبة. 
دخل ووقف عند مدخل الصالة وأكد للجماهير أن هذه الإصابة حقيقة وليست مزيفة كما يظن البعض، وقال أن هذا ما يحصل للأبطال عندما يحافظون على لقبهم لمدة 388 يوما وعرض للجماهير لقطات تظهر كيفية أصابته بسبب رايباك.
تحدث بول هيمان للجماهير وقال أنهم يغضبونه عندما يرددون "أطعموني المزيد" وأنه من غير اللائق أن يقولوا ذلك أمام بطل حافظ على لقبه لمدة 388 أكثر من بعض النجوم أمثال ذا روك. وأكد أن هذا الإنجاز الكبير هو ما تسبب بإصابة البطل.
ثم أكد بول هيمان أن سي ام بانك سيدافع عن لقبه أمام الروك لأنه لن يتخلى عن لقبه حتى عرض رويال رامبل 2013. عاد بانك للحديث لجماهير رايباك وقال أن العديد من النجوم الكبار لم يستطيعوا تجريده من لقبه، ورايباك قد حصل على فرصتين في السابق وفشل كذلك الأمر.

كما وعد سي ام بانك خصمه ذا روك بأنه سيفشل كذلك في الحصول على اللقب كما فشل غيره. وأكد بانك أنه سيشاهد فريق الدرع في تي ال سي 2012 (مؤكدا أنه لا تربطه علاقة بهم) يفعلون لرايباك ما فعله به من إصابة.

النزال الرابع
 شيمس - يهزم - دولف زيغلر
انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب استخدام زيغلر لكرسي حديدي
دخل العملاق كالي والقزم هورن سواغل إلى مكتب فيكي وهي تستعد لنزالها وقالت أنه لا تشعر بالليونة وقام كلاهما بمساعدتها ثم دخل فينس ووجده كذلك مما صدمه وقال أن الأمور العائلة لا يجب أن تكون هنا.
تم استعراض لقطات من هجوم فريق الدرع على دانييل براين والوحش كين في سماك داون الماضي. ثم تم استعراض رسالة الفيديو التي أرسلها الفريق.

النزال الخامس
ألبرتو دلريو - يهزم - زاك رايدر

النزال السادس
فيكي غيريرو - تهزم - اي جي 
استعانت فيكي غيريرو بالحكم المثير للجدل براد مادوكس مما أثار جنون اي جي بعد خسارتها للنزال وأخذت تحطم الأشياء حول الحلبة وضربت المذيع ثم ذهبت خلف الكواليس وبدأت بالتكسير إلى أن ظهر جون سينا وهدأها.

النزال السابع
بطل ضد بطل
أنتونيو سيزارو - يهزم - كوفي كينغستون
استضاف النجم ذا ميز فريق كودي رودس وداميان ساندو في برنامجه "ميز تي في". تحدث ساندو وطلب من الجماهير الترحيب برفيقه كودي رودس بعد فلسفته المعتادة.
تحدث كودي رودس عن نفسه وعن صديقه داميان ساندو وأصلهما والعريق. تدخل ذا ميز وسخر من شارب كودي رودس مما أغضب ساندو الذي رفض حديث ميز الذي عاد للسخرية وقلل من امكانية فوزهم على فريق "هيل نو" مما دفع ساندو بأنهم سيصبحون أبطال الفريق.
حاول ذا ميز زرع الفتنة بين كودي رودس وداميان ساندو ببعض الأسئلة التي أنكرها ساندو. رد كودي بأنه مهما حصل لن يتخلى عن رفيقه المحترم ساندو وأن هذه المقابلة قد انتهت. اختتم ذا ميز برنامجه بإطلاق لقب "الوردي والنتن" على فريق رودس وساندو.
ظهر جون سينا في طريقه إلى الحلبة ثم تبعته اي جي وتحدث لها أنه خارج لمواجهة العملاق بيغ شو وطلب منها الحديث لاحقا.

النزال الثامن
جون سينا - يهزم - بيغ شو
انتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم فريق الدرع على جون سينا بعنف ومحاولتهم تحطيم بعض الطاولات عليه. إلّا أن تدخل كين وبراين أنقذ الموقف بشكل مؤقت إلى أن تدخل دولف زيغلر ورجّح كفة الدرع بسبب هجومه على جون سينا.
دخل المحارب السلتي شيمس ورجّح كفة سينا وهيل نو بعد هجومه على زيغلر. إلّا أن عودة بيغ شو قلبت الأمور مجددا بالرغم من أن سينا تمكن من رميه على الطاولة. سيطر فريق الدرع على الحلبة بشكل مؤقت حتى دخل الشرس رايباك ليعود الأشتباك مجددا بين جميع المصارعين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق